السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضحايا البلوجر سلمى الغزولي يروون تفاصيل النصب عليهم: كنا نثق فيها ثقة عمياء | بث مباشر

قالت سناء إحدى ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، إن المتهمة ليست بلوجر، وإنما كانت تعمل مسوقة لأحد المواقع، وتعتمد بشكل كبير على التسويق من خلال صفحتها، والتي كانت تضم أعدادا كبيرة من المشتركين، موضحة أنها تحدثت معهم وأقنعتهم بقدرتها على توفير كارت يسمى جيفت كارد، وهو ما يماثل بون الشراء، بعدما منع البنك المركزي عمليات التحويل.

ضحايا البلوجر سلمى الغزولي

وأكدت أن كثير من العاملين في هذا المجال يثقون في البلوجر سلمى الغزولي ثقة عمياء، بسبب عملهم معها طوال 5 سنوات ماضية، مؤكدة أن ما شجعها على التعاون معها شهادات كثير من البلوجر من خلال مقاطع فيديو مصورة لهم نشرتها المتهمة على صفحتها الرسمية.

من جانبها، كشفت ضحية أخرى من ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، أن البداية كانت بتعثر المتهمة بسداد المبالغ التي يجب سدادها، لافتة إلى أنه بعد وقوع المشكلة توصلوا إلى أنها نصبت على عدد كبير من الضحايا وحصلت منهم على مبالغ خيالية.

وطالبت الضحيتان بضرورة الحصول على حقوقهم من المتهمة، خاصة وأنها حصلت على مبالغ خيالية من البعض منهم، مشيرين إلى أنهم خسروا أموالهم بسبب البلوجرز.

وبعد وجود عدد من البلاغات من الضحايا، ضد المتهمة سلمى الغزولي؛ ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها وشركائها، وذلك على خلفية اتهامهم بممارسة أعمال النصب والاحتيال على نحو 2000 تاجر ملابس بماركة شي إن الشهيرة، حيث تمكنوا من الاستيلاء منهم على 99 مليون جنيه بحجة شراء كوبونات ماركة شي إن الشهيرة.