الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصًا في حادثي تصادم بالبحيرة | بث مباشر

شهد طريق محور الضبعة في نطاق مركز وادي النطرون التابع لمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين 12 فبراير 2024، حادثًا مأساويًا نتيجة تصادم سيارة ربع نقل وسيارة نقل ثقيل، مما أسفر ذلك عن مصرع شخص في العقد الثالث من العمر وإصابة 8 أشخاص آخرين.

حادث تصادم سيارتين في محور الضبعة بالبحيرة

وعن تفاصيل الحادث، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على طريق محور الضبعة في نطاق مركز وادي النطرون، مما أسفر ذلك عن وقوع إصابات ووفيات.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص مصرع شخص وإصابة 8 آخرين، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، كما تم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتقلي الإسعافات الأولية اللازمة.

حادث تصادم ميكروباص وتاكسي في البحيرة

وفي سياق آخر، وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتاكسي على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز إدكو بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز إدكو، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من خلال الفحص إصابة 5 أشخاص بكدمات وسحجات نتيجة تصادم سيارة ميكروباص وتاكسي، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى إدكو من أجل تلقي العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.