الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح سيدة فلسطينية تجوب شوارع الهرم لبيع السندوتشات: ببيع الطبق بـ 20 جنيه وبليل بشتغل في محل حلويات| بث مباشر

شهدت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة  قصة كفاح سيدة فلسطينية تجوب شوارع الهرم لبيع السندوتشات بعد انفصالها عن زوجها من أجل الإنفاق على أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم. 

قصة كفاح فلسطينية تجوب شوارع الهرم لبيع السندوتشات 

وقالت تغريد، أنها تبلغ من العمر 36 عام، وتحمل الجنسية الفلسطينية، موضحة أنها تعمل ببيع السندوتشات بأحد شوارع الجيزة، قائلة: بنزل أبيع السندوتشات من 7 الصبح.

وأشارت تغريد، إلى أنها تجمع بين مهنتين لكي تستطيع الإنفاق على أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرة إلى أنها في الصباح تخرج لبيع السندوتشات وفي المساء تعمل بأحد محال بيع الحلويات، قائلة: ببيع السندوتشات الصبح وبليل بشتغل في محل حلويات.

وأكدت تغريد، أنها اتجهت للخروج للعمل بعد انفصالها عن زوجها من أجل تربية أبنائها، لافتة إلى أنها لديها 2 من الأبناء تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عام، قائلة: خرجت أشتغل بعد الانفصال عشان أكفي احتياجات أبنائي، ووالدهم بيبعتلهم نفقتهم كل شهر.

وأضافت تغريد، أنها حاصلة على بكالوريوس نظم ومعلومات وعندما بحثت عن وظيفة لتخصص دراستها لم تتناسب مواعيد العمل معها، مضيفة حيث قالت: الوظيفة مواعيدها مكنتش مناسبة ليا ولأولادي.

ونوهت بائعة السندوتشات، أنها تبدأ يومها في وقت مبكر من الساعة الـ 7 صباحًا لبيع السندوتشات، قائلة: بودي بنتي المدرسة وبعدها ببيع السندوتشات، وببيع الطبق بـ 20 جنيه.