السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح ممرضة تعمل على عربة لبيع الحلويات بالشرقية| بث مباشر

شهدت مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وتحديدًا شارع فاروق قصة كفاح ونموذج مُشرف لفتاة أقدمت على تأسيس مشروع خاص بها لبيع الحلويات الشرقية على عربة صغيرة بأحد شوارع مدينة الزقازيق من أجل تحصيل الرزق الحلال.

قصة كفاح ممرضة تعمل على عربة لبيع الحلويات بالشرقية 

وقالت مريم إبراهيم، إنها تعمل ممرضة ولكنها قررت أن تأسس مشروعًا خاص بها بجانب وظيفتها كممرضة، موضحة أنها أقدمت على تأسيس عربة الحلويات منذ ما يقرب من 6 أشهر، قائلة: بشتغل ممرضة الصبح وبليل ببيع حلويات، وكان لازم أشتغل شغل تاني جنب شغلي.

وأشارت إبراهيم، إلى أن والدتها تساعدها في صنع الحلوى منذ بداية تأسيسها لمشروعها الصغير ببيع الحلويات على عربة صغيرة بأحد الشوارع، مشيرة إلى أنها في بداية مشروعها قررت أن تصمم عربة خاصة بها بتصميم مختلف، قائلة: والدتي اللي بتعملي الحلويات، وفي بداية مشروعي كنت عايزة عربية مختلفة وسافرت القاهرة عشان أعملها، وعملتها في خلال أسبوعين بتصميم مختلف ولون بينك.

وأكدت مريم، إنها لديها أبن صغير تعمل على تربيته بجانب عملها، لافتة إلى أن والدتها تساعدها أيضا في رعاية نجلها خلال ساعات عملها بمهنة التمريض أو بيع الحلويات، قائلة: عندي بيبي عنده سنتين و6 شهور بسيبه مع والدتي وبنزل الشغل، وأوقات والدتي بتنزل الشغل مكاني وأنا بفضل مع أبني.

ونوهت مريم، أن أسعار الحلويات تتراوح ما بين 5 إلى 7 جنيهات، قائلة: أسعاري ثابتة ما بين 5 إلى 7 جنيهات.