الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كيلو البلطي بـ80 جنيها.. زحام وإقبال كبير على سوق الأسماك بكفر الشيخ | بث مباشر

شهدت أسواق بيع  السمك، في محافظة كفر الشيخ، منذ صباح اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين الراغبين في الشراء وذلك بالتزامن مع الارتفاع الكبير في سعر اللحوم الحمراء.

أسواق بيع السمك في كفر الشيخ

ويبدأ سعر كيلو البلطي من 80 جنيها للكيلو وحتى 120 جنيها للكيلو على حسب حجمه، كما أن البلطي يبدأ سعره أيضا من 80 جنيها للكيلو وحتى 120 جنيها للكيلو على حسب الحجم، فيما وصل سعر كيلو أسماك القراميط لـ 80 جنيها، وبلغ سعر أسماك البياض 120 جنيها للكيلو.

ارتفاع أسعار اللحوم

يذكر أن أسعار اللحوم سجلت ارتفاعا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وقبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان الكريم، على إثر ارتفاع أسعار العديد من السلع والمنتجات الغذائية المختلفة، حيث تخطى سعر اللحوم الحمراء في بعض محلات الجزارة 400 جنيه للكيلو.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الجهود الحكومية من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة؛ من خلال إقامة وتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية بأسعارها الرسمية المخفضة، في منافذ ومعارض أهلا رمضان بالتزامن مع اقتراب الشهر الكريم، وهو ما ينعكس على انخفاض الأسعار بشكل نسبي، حيث يتم ضخ كميات كبيرة من اللحوم وغيرها من المنتجات الغذائية داخل تلك المنافذ الحكومية.