الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة مُسنة أنهى حياتها ممرض بالإسماعيلية: عرف إنها قابضة جمعية فقتلها وسرقها |بث مباشر

شهدت مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، استغاثة أسرة سيدة مُسنة أنهى حياتها ممرض وقت صلاة الجمعة خلال ذهاب رب الأسرة إلى المسجد، بعد علم المتهم بتقاضي المجني عليها مبلغ مالي من جمعية. 

أسرة السيدة تروي التفاصيل 

وقالت ابنة الضحية، إن أحداث الواقعة تعود إلى يوم الجمعة  4 أغسطس الماضي عندما تلقت اتصالا هاتفيا من أشقائها يخبروها بأن والدتها توفيت، موضحة أنها لم تستوعب الخبر واعتقدت أن أشقائها يمزحون معها، قائلة: صحيت على اتصال إخواتي بيقولولي أمك ماتت، وكنت فكراهم بيعملوا فيا مقلب.

وأشارت ابنة الضحية إلى أنها عندما ذهبت إلى مستشفى التل الكبير للتأكد من صحة خبر الوفاة أخبروها بأن والدها توفيت بالفعل، وأن هناك شبهة جنائية، مشيرة إلى أنها عندما عادت إلى منزل والدتها وجد جدران الشقة عليها آثار دماء والدتها على الأرض، قائلة: قالولي في المستشفى والدتك ماتت وفي شبهة جنائية.

وأردفت والدة الضحية: لما روحت البيت لقيت دم ماما على الحيطان ومغرق الأرض، مقدرتش أستحمل واغمى عليا من المنظر.

وأكدت ابنة المجني عليها، أن رجال المباحث نجحوا في كشف ملابسات الواقعة وتوصلت للمتهم مرتكب الواقعة، مؤكدة أن المتهم لم تجمعه علاقة مع والدتها أو أسرتها من قبل، قائلة: ملناش علاقة بيه ولا عمرنا كلمناه ولا جمعتنا بيه مواقف خير أو شر هو كان مجرد واحد من بلدنا نعرفه كـ اسم فقط.

وأردفت ابنة المجني عليها: المتهم شغال ممرض ومرتبه كويس وحالتهم المادية ميسورة ودخل في مشروع وناس نصبت عليه ذنب أمي أيه أنه يقتلها ويسد ديونه، قتل أمي لما عرف أنها قابضة جامعية.