السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير مدرسة طالب الدقهلية ضحية معلم الفيزياء: ذُهلت لما شوفت جزء من جثته في شوال | بث مباشر

اتشحت محافظة الدقهلية بالسواد حزنًا على وفاة الطالب إيهاب أشرف، والذي راح ضحية غدر مُعلم الفيزياء الذي غابت عن قلبه الرحمة وأنهى حياة طالبه بكل قسوة ثم قطع جسده لـ 3 أجزاء، وطلب من أهله مبلغ مالي يقدر بـ 500 ألف جنيه.

مصرع طالب على يد معلم فيزياء في الدقهلية

وقال عبد القادر الزواوي مدير مدرسة الأمل الثانوية، التي يدرس بها الطالب الضحية، إن المجني عليه كان من الطلاب الممتازين والمميزين أدبًا وخُلقًا وعِلمًا، وذلك بشهادة جميع مدرسيه الذين تعاملوه معه.

وواصل: إيهاب أثر فينا كتير لأنه مكنش طالب عادي وكان ينطبق عليه التربية والتعليم، ولكن قدر الله وما شاء فعل وربنا يصبر قلب أمه وأبوه.

وأضاف مدير مدرسة الضحية، أن نجله كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالمجني عليه، ولذلك في يوم الواقعة تلقى مكالمة هاتفية من والدته حتى تسأله عنه بسبب تغيبه من المنزل بعد خروجه لحضور درس خصوصي.

وأوضح أنه سيطرت عليه حالة كبيرة من الصدمة فور تلقيه نبأ وفاة الطالب إيهاب أشرف، معلقًا: كلنا تأثرنا وزعلنا لما سمعنا الخبر ومحدش فينا قدر يمسك أعصابه، ولما شوفت منظر الشوال اللي كان في جزء من جثمانه ذُهلت من المنظر وخدت الصدمة.

وأشار مدير مدرسة الضحية إلى أنه لم يكن يتصور أبدًا ما حدث مع الطالب إيهاب أشرف ووفاته بهذه الطريقة البشعة، مختتمًا: مش قادر أستوعب اللي حصل لإيهاب ومش مصدق إن المدرس بتاعه هو اللي عمل فيه كده.