الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي يقبل رأس الصغير الفلسطيني عبد الله المعالج بمصر خلال مشاركته باحتفالية قادرون باختلاف| فيديو

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، على الاستجابة لطلب الطفل الفلسطيني عبد الله أحد المصابين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والمشارك في الاحتفالية، بمصافحته.

الرئيس السيسي والطفل الفلسطيني عبد الله 

وقال الطفل الفلسطيني عبد الله خلال حضوره احتفالية قادرون باختلاف: نفسي أحضن الرئيس وأبوسه، ليرد عليه الرئيس السيسي قائلا: أهلا بيك يا عبد الله وبكل اللي اتصاب واتأذى.. والشهداء عند ربنا.. وانت لسه صغير وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الشعوب حاجات صعبة.. والناس لو صبرت واشتغلت واعتمدت على الله وصدقت إن ربنا قادر على النصر.. ويعمل المستحيل كله.. اسمحلي أجي أسلم عليك.

وأثناء الاحتفالية، تحدث الطفل عبد الله الفلسطيني أحد المصابين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تفاصيل إصابته جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لأحد مدارس النازحين التي تواجد بها رفقة أسرته، موضحا أنه كان يتواجد رفقة أسرته في منزلهم بمنطقة تل الهوى، وأنهم نزحوا إلى أحد مدارس النازحين التابعة لوكالة الأونروا، رفقة والدته وأخوته وأصدقائه وعدد من أقاربه، وأنهم فوجئوا عقب وصولهم بوقت وقصير باستهداف المدرسة من قبل قوات الاحتلال بصاروخ.

وأضاف قائلا: القصف الإسرائيلي أسفر عن استشهاد عدد من النازحين بالمدرسة، وأنه أصيب بساقيه ما أسفر عن تعذر حركته وسقوطه، موضحا أنه تم نقله للمستشفى وأكد الأطباء ضرورة بتر قدمه فيما طلب والده إعطاءه فرصة، وهو ما دفعه أن يطلب أن يسافر إلى مصر للعلاج

وتابع قائلا: ناوي أرجع غزة على أرضي تاني.. وهفتحلك كل بيوت فلسطين كلها.