السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جارة الجواهرجي حسني الخناجري: كان كريم وبيوزع مساعدات مالية في أعياد المسلمين والمسيحيين| بث مباشر

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة، إثر مقتل الجواهرجي حسني الخناجري، داخل محل المصوغات الذهبية المملوك له في المنطقة، على يد لص تخلص منه وسرق عددا من المبالغ المالية وسبائك ذهبية وفر هاربا، لتنجح الأجهزة الأمنية في القبض عليه والتحقيق معه.

مقتل الجواهرجي حسني الخناجري

وقالت إحدى شهود العيان على الواقعة، إنها فوجئت يوم الاثنين الماضي بصراخ الأهالي لتهرع هي وغيرها إلى محل المصوغات، موضحة أنه فور وصولها وجدت الجواهرجي حسني الخناجري، ملقى داخل المحل غارقا في دمائه وبه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده.

وأشارت إلى أن المتهم ليس من أبناء المنطقة وأنه وصل إليها ليجلس في البداية على مقهى مجاور لمحل المجوهرات ومعه حقيبة ظهر كبيرة، مؤكدة أنه عندما تأكد من خلو الشارع من المارة توجه إلى المحل وطلب من العامل الذهاب لشراء سجائر له، وبعد خروجه اعتدى على صاحب المحل بالطعن وسرق مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وفر هاربا، لكن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض عليه.

وأكدت أن الضحية الجواهرجي حسني الخناجري، كان يمتاز بالأخلاق والسخاء والكرم، وكان حريصا على مساعدة جميع أهالي المنطقة من خلال توزيع مساعدات مالية في الأعياد والمناسبات المسيحية والإسلامية.