الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خلاص هتسيبني لوحدي.. أنهيار أسرة الضحية الخامسة من ضحايا معدية نكلا خلال تشييع جثمانه| بث مباشر 

مازال الحزن يسيطر على قرية ميت الديبة بمحافظة كفر الشيخ، لفقدها عددًا من أبنائها في حادث أليم إثر غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر صباح يوم الأحد الماضي خلال نقلها عددًا من العمال بنهر النيل.

تشييع جثمان الضحية الخامسة من ضحايا معدية نكلا

وشيّع المئات من أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، جنازة الضحية الخامسة من ضحايا معدية نكلا، وذلك بعد العثور على جثمانه، ويدعى محمود إبراهيم أبو عامر.

وظهرت ملامح الحزن والأسى على وجوه المُشييعين خلال حملهم لنعش الضحية الخامسة من ضحايا حادث غرق معدية نكلا، لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة عقب تأدية صلاة الجنازة عليه.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء عقب العثور على جثمان الضحية محمود إبراهيم، حيث نشر أحد أصدقاء الشاب محمود إبراهيم، رسالة مؤثرة نعاه فيها حيث كتب فيها: خلاص يا صاحبي هتسبني لوحدي مش هتيجي معايا كفر الشيخ نسهر مع بعض؟، أنت لسه معلق معايا زينة رمضان يوم الجمعة، كده خلاص يا صاحبي.

وفي سياق متصل، كان أعلن جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، عن العثور على جثمان محمود إبراهيم أبو عامر، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا بالجيزة، من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ، مقدمًا الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، والنائب ياسر منير، عضو مجلس النواب، لجهودهم المبذولة في هذا الحادث الأليم.