الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خايف أموت وملاقيش حد يدفنّي.. شاب مشرد: نفسي ألاقي أهلي وأعيش حياة طبيعية | بث مباشر

مأساة حقيقية يعيشها شاب مشرد يدعى علي إبراهيم البالغ من العمر 25 عامًا، والذي نشأ في إحدى دور الرعاية ومع مرور الوقت بدأ يبحث عن أفراد أسرته إلا أنه لم يتمكن من الوصول إليهم حتى الآن، لذلك تعرض للاستغلال على يد بعض الأشخاص عندما حاول أن يبدأ حياته ويبحث عن فرصة عمل.

قصة معاناة شاب مشرد

وقال الشاب علي إنه نشأ داخل دار رعاية ولكن مع تقدمه في العمر بدأ يتساءل لماذا لم ينشأ بمنزله في أحضان أسرته، معلقًا: أول ما بدأت أفهم كنت بسأل نفسي أنا ليه متربي في وسط شباب وليه مبقاش زي الناس اللي متربين مع أهلهم.. وليه اتحط في موقف زي ده؟

وأضاف أنه عندما بلغ من العمر 18 عامًا اضطر أن يغادر دار الرعاية بسبب بلوغه السن القانونية، ومن هنا بدأت رحلته في البحث عن فرصة عمل له وسكن يقيم به.

وتابع الشاب علي: خرجت من دار الرعاية ومكنتش لاقي مكان أبات فيه ولا معايا حتى فلوس.. وبعد كده اشتغلت في كافيتريا بنومتي ومحدش كان بيرضى يديني فلوس واستغلوني.

وأوضح أنه بدأ رحلة بحثه عن أفراد أسرته منذ 8 سنوات وحتى الآن لم يتمكن من العثور عليهم، مختتمًا: أنا نفسي ألاقي أهلي وأعيش حياة طبيعية.. مش عاوز حاجة غير إني أعيش بالحلال، وخايف أموت من غير ما ألاقي حد يدفني ولا يدعيلي بالرحمة.