السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير التموين: رقابة صارمة على الأسعار.. ومفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة | بث مباشر

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين 4 مارس 2024، إحدى السلاسل التجارية المتخصصة في بيع السلع الغذائية بحي الأسمرات في منطقة المقطم.

وزير التموين يفتتح إحدى السلاسل التجارية في حي الأسمرات

وشدد وزير التموين على ضرورة وضع التسعيرة على كل منتج في منافذ بيع السلع داخل المحلات، قائلًا: مفيش منتج هيتحط في أي ماركت من غير تسعيرة.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي أن هناك رقابة صارمة على أسعار السلع في الأسواق المصرية، لافتًا إلى أنه لن يتم رفع الدعم التمويني من 50 إلى 100 جنيه خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزاريًا يتعلق بشأن تنظيم العمل في منافذ صرف السلع التموينية والمخابز البلدية، وغيرها من الأنشطة التجارية الأخرى خلال شهر رمضان المبارك 2024، بالتزامن مع قرب موعد حلوله.

وقال المتحدث الرسمي أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم السماح لماكينات صرف الخبز في المخابز البلدية بالعمل خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وأضاف كمال، أنه سيتم استثناء عدد من المخابز بالعمل حتى الساعة التاسعة مساءً في الفترة المسائية، وذلك يأتي على حسب خطة المديرية وطلبات المخابز.