الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد طالب المنوفية ضحية جيرانه: المتهم استدرجه عن طريق ابنه ولقيناه مرمي في بيت مهجور| بث مباشر

 أجلت محكمة جنايات شبين الكوم، نظر جلسات محاكمة الأب المتهم ونجليه بقتل رضا طالب المنوفية، إلى جلسة يوم الأربعاء المقبل، لحين جاهزية دفاع المتهمين في الواقعة.

والد الطالب رضا المجني عليه يروي التفاصيل

وقال والد الطالب رضا المجني عليه، إنه تم تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين اليوم لعدم وجود دفاع لهم، موضحًا أن هيئة المحكمة انتدبت للمتهمين محامي لتولي الدفاع عنهم، قائلًا: المتهمين مكنش معاهم محامي والمحكمة انتدبت لهم محامي يترافع عنهم.

وأكد والد المجني عليه، أن المتهمين في القضية 3 أشخاص الأب ونجليه، موضحًا أن بداية الواقعة كانت بتغيب نجله عن المنزل، قائلًا: اختفى الساعة 6 ونص ودورنا عليه لقيناه تاني يوم الفجر مرمي في بيت مهجور ومتوفي.

وأكد والد المجني عليه، أن أهالي القرية كانوا يبحثون معه عن نجله في الأماكن المجاورة للمنزل إلى أن أحد الأشخاص أكد لهم أنه رآه مع نجل المتهم، لافتًا إلى أنهم أقدموا على سؤال نجل المتهم عن مكان نجلهم المتغيب في البداية أنكر ولكنه بعد ذلك أقر لهم بحقيقة الواقعة، قائلًا: البلد كلها كانت بتدور على أبني لحد ما واحد قالنا أنه شافه مع أبن المتهم وسألناه وقالنا أنه هو اللي أستدرجه وقال أن أبوه هو اللي عمل كل حاجة.  

ومن جانبه قال دفاع المجني عليه، إن الجلسة اليوم شهدت شرح لهيئة المحكمة كيفية التمثيل بجثمان المجني عليه، موضحًا أن هيئة المحكمة كانت على علم بتفاصيل القضية وكانت تقرأ ما بين السطور، ولكن توقفنا على دفاع المتهم لعدم حضور دفاع لهم.