السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي ميكانيكي ضحية أب ونجليه بالمنوفية: فصلوا رأسه ورموها ودفنوه من غيرها| بث مباشر

عقدت محكمة جنايات وادي النطرون، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، ثاني جلسات محاكمة أب ونجليه على خلفية اتهامهم بإنهاء حياة ميكانيكي؛ وذلك نتيجة نشوب خلافات بينهم على مبلغ مالي قدره 1600 جنيه، وهو ثمن تصليح سيارة يملكها أحد المتهمين.

محاكمة أب ونجليه بتهمة إنهاء حياة ميكانيكي بالمنوفية

وقال محامي المجني عليه إن المتهمين خططوا لارتكاب هذه الجريمة المأساوية في حق موكله، حيث إنهم تعدوا عليه داخل منزله ثم بعد ذلك نقلوه إلى حظيرة مواشٍ.

وأردف قائلا: المتهمين ربطوا المجني عليه وخنقوه وبعد كده فصلوا رأسه عن جسده ورموها وموكلي اتدفن من غيرها.. وبعد كده نقلوا جثته من مركز أشمون في المنوفية لـ ترعة الإسماعيلية في محافظة القليوبية عشان يخفوا آثار الجريمة.

وأضاف محامي المجني عليه أن المتهمين توافرت لديهم نية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لافتًا إلى أنهم تم إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية بعدما أدلوا بأقوالهم واعترفوا أمام النيابة العامة خلال التحقيق معهم.

وأوضح أن هيئة المحكمة استجوبت الطب الشرعي خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمين، حيث أن كافة أقوالهم جاءت مطابقة لما ثبت في الأوراق والمستندات الخاصة بالقضية.

واختتم محامي المجني عليه: إن شاء الله حق موكلي هيجي.. رغم محاولة دفاع المتهمين إنه يشكك في إن الجثمان اللي تم العثور عليه ده مش جثمان موكلي.. ولكنه بيعمل كده عشان يحاول يغير مصير القضية خلاف ما هو ثابت في الأوراق الرسمية واللي قالوه المتهمين في اعترافاتهم.