السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مكرونة وفراخ.. شباب التجمع يجهزون 5 آلاف وجبة إفطار لتوزيعها على غير القادرين| بث مباشر

شارك عدد من شباب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في تجهيز 5 آلاف وجبة إفطار من أجل توزيعها على الصائمين غير القادرين، وذلك بالتزامن مع اليوم الـ 23 من شهر رمضان المبارك.

شباب التجمع يجهزون وجبات إفطار لتوزيعها على غير القادرين

وتجمع عدد كبير من شباب التجمع الخامس منذ الساعة الثانية عشر ظهرًا تقريبًا؛ وذلك حتى يتمكنوا من إعداد وتجهيز 5 آلاف وجبة إفطار، تمهيدًا من أجل توزيعها على الصائمين والأسر الأكثر احتياجًا.

وتتكون وجبة الإفطار من: مكرونة، وفراخ، وخضار، ومخلل، بالإضافة إلى الفواكه والعصائر، حيث حرص شباب التجمع على تنوع الأصناف بداخلها من أجل إدخال الفرحة على قلوب الصائمين غير القادرين.

وقالت آيات إحدى المتطوعات إنهم يبدأوا في تجهيز وجبات الإفطار اعتبارًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا، لافتة إلى أنهم في البداية كانوا يوزعون ألف وجبة إفطار في اليوم لغير القادرين، إلى أن تمكنوا من زيادة عدد الوجبات إلى 5 آلاف وجبة يوميًا.

وأضافت: بيشارك معانا ناس كتير وفيه منهم بيجوا بعد ما يخلصوا شغلهم عشان يتطوعوا معانا في تجهيز وجبات الإفطار.. حتى كمان فيه منهم أطفال بيخلصوا المدرسة ويجوا يساعدوا معانا.

وأضافت إحدى المتطوعات أنهم يسعوا بقدر الإمكان لتوفير أكبر عدد من وجبات الإفطار للصائمين غير القادرين، وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك.