الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 45 شخصًا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بحفل زفاف بالمنيا | بث مباشر

شهدت قرية منسافيس التابعة إلى مركز أبو قرقاص في محافظة المنيا، اليوم الجمعة، حادثًا مأساويًا نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز في إحدى حفلات الزفاف، مما أسفر ذلك عن إصابة 45 شخصًا وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

انفجار أسطوانة بوتاجاز في حفل زفاف بالمنيا

وعن تفاصيل الحادث، تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بـ انفجار أسطوانة بوتاجاز في حفل زفاف داخل قرية منسافيس التابعة إلى مركز أبو قرقاص، مما أدى ذلك إلى وقوع عدد من الإصابات.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة رجال الحماية المدنية إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات والمعاينات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

كما تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ حتى يتم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وذلك إثر إصابتهم نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز في حفل زفاف.

وتبين من خلال الفحص إصابة 45 شخصًا نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز في إحدى حفلات الزفاف، وذلك في قرية منسافيس التابعة إلى مركز أبو قرقاص في محافظة المنيا، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.