الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل الفجر.. شاب يقتل شقيقه ونجله في الغربية بسبب خلافات أسرية | بث مباشر

أقدم شاب على قتل اثنين من أفراد أسرته وإصابة آخر، في مذبحة أسرية وقعت قبل صلاة الفجر، وذلك في قرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات في محافظة الغربية.

ومن جانبهم تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السلاح المستخدم في الجريمة وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية، إخطارا يفيد بوقوع جريمة قتل في قرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات، كما أن هناك أنباء تفيد بمقتل شخصين وإصابة آخر من أسرة واحدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمني، وتبين من التحريات وسؤال أحد أفراد الأسرة نشوب مشادة كلامية بين المتهم الذي يدعى محمود ويبلغ من العمر 40 عاما، وشقيقه الأكبر ويدعى مصطفى ويبلغ من العمر 73 عاما، واثنين من أبناء شقيقه الأكبر وهما أحمد ومحمد، جميعهم مقيمون بمنزل واحد، وتطورت المشاجرة حتى قام المتهم بقتل شقيقه ونجل شقيقه بسلاح أبيض، وأصيب الابن الآخر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل جثث الضحايا إلى ثلاجة حفظ الموتى، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.