الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد الزوجة المقتولة على يد زوجها بالغربية بعد تأجيل المحاكمة: عايز حق بنتي علشان ترتاح في قبرها| بث مباشر

طالب والد الزوجة المقتولة على يد زوجها بمركز بسيون في محافظة الغربية، بالإعدام للمتهم، وذلك بعد تأجيل جلسة محاكمة المتهم اليوم.

وكشف والد الزوجة المقتولة على يد زوجها مع سبق الإصرار والترصد، بعد طعنات بالغربية، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن نجلته كانت تجلس عنده منذ 3 أشهر، وأنه اشتكى المجني عليه وحاولوا الصلح أكثر من مرة لكن دون جدوى، فأصرت الزوجة على الطلاق، لكن المتهم تهجم عليها وطلب منها الرجوع إلى منزل الزوجية وعندما رفضت أنهى حياتها بعدة طعنات، مضيفا: كانت متجوزة من سنة وعلى طول كانت بتغضب بسبب بخله وقلة إنفاقه على زوجته ونجلته.

وأضاف الأب إلى أنه لا صحة لما زعم به المتهم من أنه أقدم على قتل المجني عليها بسبب رفضها إعطائه حقه الشرعي، مضيفا: أنا كنت بره المنزل يوم الواقعة وجيت لقيت المتهم هو وأمه قتلوا بنتي.. إحنا عايزين حق بنتنا علشان تنام في تربتها مرتاحة.

وعلى الجانب الآخر كان حصل القاهرة 24 على تقرير الطب النفسي والعقلي للمتهم رمضان سعيد محمد التومي، المتهم بقتل منة شعبان، مع سبق الإصرار والترصد، بعدة طعنات نافذة.

وكشفت تقرير الطب النفسي أن المتهم قاتل زوجته لا يوجد لديه في الوقت الحالي أو في وقت ارتكاب الجريمة أي أعراض دالة على وجود اضطراب نفسي أو عقلي يفقده أو ينقصه الإدراك والاختيار وسلامة الإرادة والتمييز والحكم الصعب على الأمور، ومعرفة الخطأ والصواب، مما يجعله مسؤولا عن الاتهام المنسوب إليه.