الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقها تنازل عن حقها.. السجن عامين للمتهم بقتل زوجته عروس المحلة| بث مباشر

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم بقتل زوجته في القضية المعروفة إعلاميا بـ عروس المحلة رقم 828 لسنة 2024 جنايات قسم ثان المحلة والمقيدة برقم 38 لسنة 2024 كلي شرق طنطا، بالحبس عامين.

محاكمة الزوج قاتل زوجته عروس المحلة الكبرى

وأكد مصدر قضائي مطلع على التحقيقات، أن شقيق الضحية روان عروس المحلة، تنازل عن الحق المدني، في قضية مقتلها على يد زوجها، بسلاح أبيض سكين، بصفته الوريث الوحيد، بعد وفاة والدها عقب مقتلها بشهرين، متأثرًا بحزنه عليها.

وأشار المصدر، إلى أن قرار المحكمة اليوم بمعاقبة المتهم بـ الحبس عامين جاء بناء عن تنازل شقيق الضحية عن حقه المدني في القضية، وتصالحه مع المتهم في جريمة قتل عروس المحلة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا من العميد مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغا بالعثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 22 عاما ترتدي كامل ملابسها ومسجاه على ظهرها، وبها طعنة نافذة بالبطن وممسكة بيدها سلاح أبيض سكين وعليه آثار دماء.

وكانت كشفت التحقيقات في قضية مقتل عروس المحلة على يد زوجها، عن وجود خلافات بين الزوجين، منذ لحظة زواجها، وسابقة وقوع مشادات كلامية بينهما، ومشاجرات منذ زواجها عام 2022، حتى انتهت المشادة الأخيرة بمقتلها.