المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور المحافظ والقيادات التنفيذية.. أسيوط تحتفل بعيدها القومي | بث مباشر

بدأت قبل قليل أحتفالية محافظة أسيوط، بعيدها القومي، والذي يوافق يوم  18 أبريل من كل عام، وذلك بحضور المحافظ وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية.

أسيوط تحتفل بعيدها القومي

وقدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، التهنئة لأهالي أسيوط بالمراكز والمدن والأحياء والقرى بمناسبة العيد القومي للمحافظة، الذي تحتفل به في 18 أبريل من كل عام إحياءًا لذكرى انتصار أهالي قرية بني عدي على الحملة الفرنسية عام 1799م، والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الزود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضيه والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاه وطننا الغالي.

وقال محافظ أسيوط إننا اليوم نحيي ذكرى غالية على قلوبنا لافتا إلى أن هذه المناسبة التاريخية نستلهم منها روح الفداء والولاء والتضحية في سبيل بناء وطننا الغالي مصر ونجدد العزم على مواصلة الكفاح خلف قيادتنا السياسية في سبيل تحقيق الرؤية التنموية التي أطلقها ويرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشاد المحافظ، بوطنية أبناء أسيوط وحبهم لبلدهم مصر وروح الانتماء والولاء للوطن الذي يجدها في شباب ونساء ورجال المحافظة مشيرًا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعد أمرًا مهمًا لما يمثله من تحفيز واستنهاض للهمم في قلب ووجدان المواطن الأسيوطي لمواصلة طريق الكفاح والعمل والجد لتحقيق الرخاء.