الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب جامعي يبيع القهوة بالإسكندرية: بدأت مشروعي من 4 سنين عشان أسعى على رزقي | بث مباشر

قصة كفاح جديدة بطلها طالب جامعي يدعى محمود، والذي يستكمل مشواره في التعليم صباحًا، ومساءً يواصل مشوار كفاحه في الحياة من خلال عمله في بيع القهوة بأحد أشهر الشوارع في منطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية.

قصة كفاح طالب جامعي في الإسكندرية

وقال الطالب محمود، البالغ من العمر 20 عامًا، إنه يدرس في كلية الآداب قسم تاريخ، ولكنه بدأ عمله في بيع القهوة بشوارع الإسكندرية منذ 4 سنوات ماضية.

وتابع: بدأت أعمل قهوة وأبيعها في الشوارع من وقت جائحة كورونا يعني من 4 سنين تقريبًا.. وفي الأول كنت بشتغل على عجلة بسيطة كده.. لحد ما ربنا كرمني بفكرة البرميل وعملتها.

وأضاف الطالب محمود أنه في بداية عمله بإعداد القهوة كان يستخدم الفحم، ثم بعد ذلك تمكن من تطوير مشروعه وإمكانياته، قائلًا: الأول كنت بشتغل بالفحم لحد ما ربنا كرمني وقدرت أجيب رمالة عشان أعمل عليها القهوة.

وأوضح أن يسعى أن يطور من مشروعه الخاص بإعداد القهوة بشكل دائم، معلقًا: أنا بعمل أنواع كتير من القهوة وبعمل قهوة بالشوكولاتة والناس بتحبها جدًا.

وأشار الطالب محمود إلى أنه يبدأ عمله في تمام الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي فترة الامتحانات بالكلية يستعين بأحد الأشخاص ليعاونه في العمل، مختتمًا: بحاول دايمًا أوفق بين شغلي ودراستي.. وبدعي ربنا يقدرني أسعى في الطريق الصح.