الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة يوسف المتوفى غرقًا خلال إنقاذ فتاة بالدقهلية: شهامته ضيعت حياته.. وكان بيحب يخدم كل الناس | بث مباشر

لقي طالب جامعي يدعى يوسف، البالغ من العمر 21 عامًا، مقيم في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، مصرعه غرقًا بعد إنقاذه فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبري طلخا، في مياه نهر النيل، فرع دمياط، في محاولة منها للتخلص من حياتها.

مصرع طالب خلال محاولة إنقاذ فتاة في الدقهلية

وقالت والدة الطالب يوسف إن نجلها في يوم الواقعة كان يصلي في إحدى الكنائس، وعند مغادرته ومروره من كوبري طلخا لاحظ إلقاء فتاة بنفسها في مياه النيل من أعلى الكوبري، لذلك تدخل على الفور من أجل إنقاذها.

وأضافت أن نجلها فارق الحياة نتيجة غرقه خلال قيامه بعمل إنساني بكل شهامة منه، حيث أنه كان ينقذ فتاة من الغرق ولقي مصرعه غرقًا في نهر النيل، معلقة: ابني ضيع حياته بشهامة عشان ينقذ البنت.

وأوضحت والدة الطالب يوسف أن جنازة نجلها كانت مهيبة، حيث حضرها عدد كبير من الأهالي مسيحيين ومسلمين، قائلة: المسلمين كانوا أكتر من المسيحين في جنازة يوسف.. والكل كان بيعيط عليه من كتر زعلهم إنه مات.

وتابعت: كان بار بيا وبيبوس إيدي على طول.. كان حنين عليا وعلى إخواته كلهم وليه مواقف كتير معاهم.. ولما طلعله فلوس من الميراث بعد وفاة والده رفض ياخدهم واداهم لأخته.

وأشارت والدة الطالب يوسف إلى أن نجلها كان يحرص على خدمة جميع الأهالي كبار وصغار، حيث اكتشفت مواقف إنسانية عديدة له بعد وفاته.