الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحدى ضحايا النصب على يد شيماء وحياة تجار شي إن: خدوا فلوسنا وفيه بنت أجهضت من زعلها | بث مباشر

تعرضت مجموعة من الفتيات إلى واقعة نصب على يد شقيقتين من تجار ماركة شي إن العالمية، نتيجة استيلائهما على 300 مليون جنيه من حوالي 1000 فتاة من تجار الماركة العالمية، وذلك بحجة تشغيل أموالهم واستثمارها إلا أنهما لم توفيا بوعودهما.

قصة نصب شقيقتان على 1000 فتاة من تجار شي إن

وقالت إحدى الضحايا إنها تعمل تاجرة في ماركة شي إن العالمية، حيث أنها بدأت التعامل مع الشقيقتين شيماء وحياة منذ شهر يناير الماضي، بعدما أعطت لهما 30 ألف جنيه مقابل حصولها على عدد 2 قسيمة هدايا لشراء منتجات من موقع شي إن.

وأضافت أنها كانت من المفترض أن تتسلم قسائم الهدايا يوم 15 فبراير الماضي، إلا أن ذلك لم يحدث وتبين لها حدوث عجز مع المتهمتين في العمل.

وتابعت إحدى الضحايا: حصل عجز عند شيماء وحياة في الشغل وأجلوا ميعاد استلامي قسائم الهدايا.. وده كان يعتبر بمثابة خراب بيوت ليا ولناس كتير كانوا حاجزين معاهم بردوا عشان يقفلوا شغل العيد لأننا كنا في موسم.

وأوضحت أن تم تأجيل الاستلام أكثر من مرة من قبل المتهمتين، مما دفع ذلك عدد من الفتيات إلى تحرير محاضر ضدهما في قسم شرطة أجا لاتهامها بالنصب والاستيلاء على أموالهما.

واستكملت إحدى الضحايا: لحد دلوقتي إحنا مش عارفين فلوسنا فين وعمالين يبيعوا ويشتروا فينا وإحنا خسرنا كتير بسببهم.. وفيه ناس كتير حاولوا يتواصلوا معاهم عشان يحلوا المشكلة بس هما رفضوا.. وللأسف فيه بنات اتطلقت بسبب اللي حصلهم وواحدة منهم أجهضت من زعلها.