الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هنموت من بعده.. انهيار أسرة شاب ضحية سائق توكتوك بالمنوفية: موته بسبب 10 جنيهات | بث مباشر

خيم الحزن على أهالي قرية طه شبرا التابعة إلى مركز قويسنا في محافظة المنوفية، وذلك عقب أن لقي شاب مصرعه على يد سائق توك توك نتيجة نشوب مشاجرة بينهما؛ نتيجة نشوب خلاف بينهما بسبب 10 جنيهات ثمن التوصيلة.

مصرع شاب على يد سائق توك توك بالمنوفية

وقال والد المجني عليه إن نجله كان متوجهًا إلى مكان ما والمتهم كان يوصله نظرًا لأنه يعمل سائق توك توك، حيث طلب منه الحصول على 50 جنيهًا ثمن التوصيلة، إلا أن نجله أعطاه 40 جنيهًا فقط وتبقى له 10 جنيهات.

وأضاف أن سائق التوك توك المتهم جاء إلى المنزل حتى يطالب نجله بالحصول على الـ 10 جنيهات المتبقية له، قائلًا: المتهم جه البيت هنا وقال لابني هات الـ 10 جنيه اللي عليك ومسك في خناقه وحصلت مشادة بينهم.. لولا أخويا اتدخل وحاش بينهم.

وأوضح أن المتهم ذهب وأحضر معه سلاح أبيض سكين، لافتًا إلى أنه حاول أن ينهي الخلاف معه حتى لا تتفاقم الأزمة، معلقًا: اتكلمت مع المتهم عشان أراضيه وحاولت أديله باقي الفلوس بس رفض وقالي أنا كده كده هموته.

وسيطرت حالة كبيرة من الانهيار على شقيقة الشاب المجني عليه؛ وذلك بسبب حزنها الشديد على مصرع شقيقها إثر طعنه على يد سائق توك توك، قائلة: أخويا ده كان نور عيني وحتة من قلبي.. هنموت من بعده ده إحنا ملناش من غيره.