الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عنده فرط حركة.. نجاة صغير سقط من الطابق الـ 11 من عقار بالإسكندرية| بث مباشر

شهدت منطقة بحري في حي الجمرك وسط الإسكندرية، وتحديدًا بجوار قهوة فاروق، حالة من الرعب والفزع بعد سقوط صغير من أعلى شرفة الطابق الحادي عشر بأحد العقارات.  

نجاة صغير سقط من الطابق الـ 11 من عقار بالإسكندرية 

وأنقذت العناية الإلهية ذلك الصغير البالغ من العمر 4 أعوام والمصاب بفرط الحركة، من الموت بعد سقوطه من الطابق الـ 11 من أحد العقارات بمنطقة بحري في الإسكندرية، وكُتب له عمر جديد وتم نقله إلى المستشفى. 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من قسم الجمرك، عن ورود بلاغ يفيد بسقوط طفل من الطابق الـ 11 من شرفة عقار كائن في شارع الدرمللي بالقرب من قهوة فاروق في حي بحري.

وعلى الفورانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أن الطفل مصاب بالتوحد واختل توازنه وسقط من أعلى العقار من وحدة سكنية، وتم نقل الطفل للمستشفى، وتحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة لمعرفة ملابسات الحادث.

وشهدت مدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، إصابة عامل صيانة، بإصابات بالغة إثر سقوطه داخل أسانسير من الدور السادس في شارع الجمهورية، وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة وقوات الإنقاذ البري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط الأسانسير داخل عمارة الأوقاف من الدور السادس بمنزل مكون من 8 أدوار وبداخله عامل الصيانة.

وبالفحص تبين أن الحادث نتج عنه إصابة "محمود صلاح "، 43 عامًا، مقيم بقرية طناح، باشتباه كسر بالعمود الفقري وكسر بالحوض وكسر بالقدمين وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقي العلاج.