الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور شيكابالا وجوزيه جوميز.. نجوم الزمالك يقدمون واجب العزاء لـ سيد نيمار في وفاة والده| بث مباشر

حرص عدد كبير من نجوم نادي الزمالك والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة، على تقديم واجب العزاء للاعب سيد نيمار في وفاة والده، ومواساته.

عزاء والد سيد نيمار

ووصل إلى عزاء والد سيد نيمار، جوزيه جوميز المدرب الفني لفريق نادي الزمالك، والنجم شيكابالا، وكذلك سيف فاروق جعفر، وعبد الله السعيد، وعمر جابر وغيرهم.

استقبل اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك، بعد صلاة المغرب من مساء اليوم الأربعاء، المعزين الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء في وفاة والده، والذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان.

وظهر اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك، خلال عزاء والده بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأربعاء، في مدينة 6 أكتوبر في الحي الـ12 المجاورة 6 عند مسجد الصفا والمروة، بوجه شاحب وتظهر عليه علامات الحزن لرحيل والده.

وشيعت ظهر اليوم الأربعاء، جنازة والد من مسجد الحصري إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من نجوم الزمالك ومسؤوليه داخل النادي، وحضر الجنازة عدد كبير من لاعبي الزمالك على رأسهم يوسف أوباما ومحمد شحاته ومحمد عاطف لاعبي الفريق الأول إلى جانب كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين وغيرهم.