الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد نص الوقت.. تعليم المنيا تنفي تسريب أسئلة الهندسة للشهادة الإعدادية | بث مباشر

تداول عدد من أولياء أمور الطلاب وصفحات الغش على صفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورا تزعم أنها ورقة أسئلة امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، في إحدى مدارس مركز ملوي.

حقيقة تسريب امتحان الهندسة بالمنيا 

من جانبه، نفى المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، صحة ما تم تداوله من قبل عدد من أولياء أمور الطلاب بتسريب ورقة أسئلة امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، بإحدى مدارس مركز ملوي عقب بدء الامتحان بنصف ساعة، موضحًا أن الورقة التي تم تداولها جاءت بعد نصف وقت الامتحان المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم، أي خلال خروج بعض الطلاب من اللجان، بعد الانتهاء من إجابة الامتحان بنصف الوقت.

وأكد المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن هذا لا يعتبر تسريبا لورقة الأسئلة، ولم يتم فتح تحقيق في هذا الأمر، مؤكدا أن الامتحانات منذ بدايتها أمس تسير بشكل آمن وسط إجراءات أمنية مشددة واتباع لكافة اللوائح والقوانين، وتوفير سبل الراحة للطلاب التي حددتها الوزارة.  

يذكر ثاني امتحانات الشهادة الإعدادية انطلقت اليوم داخل محافظة المنيا في تمام الساعة التاسعة، وأدى الطلاب امتحان الهندسة في الفترة الأولى، وفي الفترة الثانية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.