الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاتخاذ إجراءات تأديبية.. كاف يفتح تحقيقًا في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان | بث مباشر

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الاثنين 20 مايو 2024، بيانًا أدان به الأحداث التي وقعت بعد انتهاء مباراة نادي الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

كاف يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وأدان الاتحاد الإفريقي بشدة الانتهاكات وتصرفات الجماهير غير المقبولة، وذلك خلال وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين نادي الزمالك المصري ونادي نهضة بركان المغربي، والتي أُقيمت في يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إحالة القضية إلى اللجان المختصة والجهات المعنية في كاف؛ وذلك من أجل التحقيق فيها ثم اتخاذ جميع الإجراءات التأديبية اللازمة التي تتعلق بشأن ما حدث، وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه وكذلك مسؤوليه وأي طرف آخر خلال مباراة نهائي الكونفيدرالية أو بعد انتهائها.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، فوزًا هامًا على نظيره نهضة بركان المغربي، في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز الزمالك على نهضة بركان بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، لينجح الفارس الأبيض في التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي.