السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل نشوب حريق داخل أرض زراعية بالغربية| بث مباشر

شب قبل قليل، حريق هائل داخل أرض زراعية بقرية مهطاي التابعة لمركز زفتي في محافظة الغربية، مما نتج عنه انبعاثات وأدخنة كثيفة.

نشوب حريق داخل أرض زراعية بالغربية

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة وانبعاثات من أحد الأراضي الزراعية بقرية نهطاي، بحريق قش أرز تستخدمه الشون في تخزين البصل.

وهرعت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل لواقعة فور ورود البلاغ، وذلك لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق والأراضي المجاورة له.

وتمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي شب في الأرض الزراعية لاحتوائها على قش الأرز، وتم إخماده دون وقوع إي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 وبالفحص تبين نشوب الحريق في مخلفات قش الأرز بقطعة أرض زراعية، ورجح أن الحريق نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وجارٍ الوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق.

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بطنطا، من السيطرة على حريق نشب في سيارة ملاكي في أثناء سيرها على طريق طنطا - المحلة، في نطاق قرية شبشير الحصة بدائرة مركز طنطا، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في سيارة ملاكي على طريق طنطا-المحلة في نطاق قرية شبشير الحصة.