الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس لجنة مراسم نهائي الكونفدرالية: تنظيم مراسم تتويج الزمالك سيئ.. وكاف هو المسؤول | بث مباشر

قال إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذي السابق في نادي الزمالك، ورئيس لجنة مراسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إن تنظيم مراسم تتويج الزمالك بالبطولة كان سيئا، لافتًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف هو المسؤول الأول والوحيد عن التنظيم.

أزمة مراسم تتويج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية

وأوضح رئيس لجنة مراسم نهائي الكونفدرالية، أن الشركة الإفريقية هي المسؤولة عن تنفيذ تعليمات الاتحاد الإفريقي، والذي كان مسؤولًا منذ صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية عن التنظيم في كل شيء، وذلك وفقًا للبروتوكول المعروف والمتفق عليه.

وأضاف إبراهيم عبد الله أن كاف طلب بعدم تواجد رجال الشرطة داخل بنوار الملعب، مشيرًا إلى أن الجماهير تواجدت في المكان المخصص للشركة المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة.

وفي سياق متصل، أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أمس الإثنين، بيانًا أدان به الأحداث التي وقعت عقب انتهاء مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر كاف إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حتى يتم التحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية التي تتعلق بشأن ما حدث عقب انتهاء مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بالإضافة إلى سلوك نادي الزمالك ومسؤوليه ولاعبيه أو أي طرف آخر.