الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سنتخذ اللازم ضدهما في هذه الحالة.. رد الموسيقيين على ظهور عمر كمال وحمو بيكا بالشوم | بث مباشر

وقع الفنان عمر كمال ومطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، في مرمى الانتقادات عقب ظهورهما بـ الشوم في كليبهما الأخير الذي يجمعهما، حيث شن الجمهور هجومًا عليهما بسبب ظهورها بشكل غير لائق.

أزمة كليب عمر كمال وحمو بيكا

وتحدث الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن الإجراء المحتمل من الموسيقيين تجاه عمر كمال وحمو بيكا بعد ظهورهما بـ الشوم في الكليب الأخير الذي يجمعهما سويًا.

وقال الدكتور محمد عبد الله إن النقابة ليس لها علاقة بظهور عمر كمال وحمو بيكا بهذا الشكل، حيث إنها تدخل وتحاسب أعضائها فقط على الألحان والكلمات، أما عن الأداء والظهور فـ ليس من اختصاص الموسيقيين.

وأضاف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن الأداء والظهور من اختصاص نقابة السينمائيين؛ وذلك نظرًا لتوجيهات مخرج الكليب، معلقًا: المسائلة هنا تكون لـ مخرج العمل لأنه المسؤول عن أداء وشكل مغنين الكليب.. ونحن كـ موسيقيين ليس لنا علاقة به.

وأشار الدكتور محمد عبد الله إلى أن نقابة الموسيقيين سوف تتخذ الإجراءات اللازمة ضد عمر كمال وحمو بيكا عند طرح الكليب، وذلك إذا خالفا الذوق العام، مؤكدًا أن الموسيقيين تستهجن هذه التصرفات وسيتم عرض الأمر على مجلس نقابة الموسيقيين لاتخاذ الإجراءات اللازمة إذا صدر الكليب بهذا الشكل والمضمون.