الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

احتفالات طلاب الشهادة الإعدادية بختام امتحانات نهاية العام الدراسي: خدنا الإجازة وهنخرج| بث مباشر

عمت حالة من السعادة والفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم، عقب الانتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسي.

أراء طلاب الشهادة الإعدادية عن امتحان الهندسة

وقالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية، إنها أدت امتحان الهندسة اليوم دون مواجهة إي صعوبات في إي أسئلته، قائلة: الامتحان كان سهل جدا النهاردة وخارجين منه مبسوطين، وهدخل ثانوية عامة.

ومن جانبه، أكدت إحدى الطالبات، أن امتحان مادة الهندسة اليوم جائت جميع أسئلته من المنهج الذي تم دراسته خلال العام الدراسي، قائلة: الامتحان كان جاي سهل ومن المنهج مفيش حاجة جت من برا المنهج.. وخدنا الإجازة وهنخرج.

أراء طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس عن امتحان العلوم 

ومن جانبه، قالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، إن امتحان مادة العلوم اليوم جاء غاية في السهولة ولم تواجه إي صعوبات في الإجابة عن إي أسئلته، موضحة أنها في غاية سعادتها بانتهائها من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية، قائلة: الامتحان النهاردة كان سهل وحلو مفهوش إي تركات صعبة.

وأعربت الطالبة عن سعادتها بـ بدء إجازة نهاية العام الدراسي وإتمامها امتحانات المرحلة الإعدادية، لافتة إلى أنها تتمني أن تنجح وتحصل على مجموع درجات مرتفع لإسعاد والدتها، قائلة: الحمدلله خدنا الإجازة ونفسي أجيب مجموع حلو عشان أفرح ماما.

ووجهت الطالبة رسالة لوالدتها قائلة: ربنا يخليكِ ليا يا ماما ونفسي أحقق لك حلمك وتفرحي بمجموعي