الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اتجوزت عرفي ومعرفتش تطلع شهادة ميلاد.. النطق بالحكم على المتهمة بإنهاء حياة طفلتيها بالغردقة 6 يونيو| بث مباشر

حددت محكمة جنايات البحر الأحمر، جلسة  الخميس الموافق 6 يونيو المقبل، للنطق بالحكم على الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم بالغردقة، بعد ورود تقرير مفتي الجمهورية في إعدامها شنقا، مع استمرار حبسها على ذمة القضية. 

محاكمة الأم المتهمة بإنهاء حياة طفلتيها بالغردقة 

وتعود تفاصيل الواقعة حين تلقي اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من المستشفى العام بالغردقة بدخول طفلتين أربعة أعوام جثتين بصحبة والدتهما، وبإجراء الكشف عليهما ثبت وفاتهما.

وكانت كشفت التحقيقات في القضية، أن الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم بمدينة الغردقة بعد أن فشلت في استخراج شهادات ميلاد لأبنائها التوأم، ووضعت توأمها داخل المستشفى العام منذ 4 سنوات. 

وأشارت التحريات إلى أنه في عام 2019 دخلت المتهمة سالفة الذكر وتدعى ا م ع وتبلغ من العمر 32 عامًا تعمل بإحدى الكافيتريات، إلى مستشفى الغردقة العام في حالة وضع، وأنها تزوجت منذ 5 سنوات عرفيا من شاب، وأنجبت منه بعد عام من زواجهما عرفيا توأم طفلتين، وأنها حاولت إثبات الطفلين واستخراج أوراق شهادات الميلاد لهم، ولكنها فشلت في ذلك لمدة 4 سنوات، مما دفعها هذا الأمر لارتكاب جريمتها الأثمة.

وكانت بداية اكتشاف الواقعة بتلقي اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من المستشفى العام بالغردقة بدخول طفلتين أربعة أعوام جثتين بصحبة والدتهما وبإجراء الكشف عليهما ثبت وفاتهما، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثتين تبين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة مع احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة التي كشفت غموض الواقعة.