الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمطار خفيفة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس في مصر اليوم| بث مباشر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية للبلاد، اليوم الاثنين 27 مايو 2024، خلال فترات متقطعة.

توقعات حالة الطقس اليوم

كما أشارت الأرصاد الجوية، في بيانها بخصوص حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة، إلى نشاط حركة الرياح على أغلب المدن المصرية وأنحاء الجمهورية، وذلك يكون خلال فترات متقطعة.

وتسود أجواء حارة خلال ساعات النهار على أغلب الأنحاء، مائلة للحرارة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد، شديدة الحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجات الحرارة في بعض المحافظات إلى نحو 42 درجة مئوية.

وعن حالة الطقس خلال ساعات الليل، فمن المتوقع أن تسود أجواء معتدلة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

سقوط أمطار على القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر، تعرضت محافظتا القاهرة والجيزة، مساء أمس الأحد 26 مايو، إلى سقوط أمطار خفيفة بعد موجة من الطقس شديد الحرارة التي شهدتها البلاد على مدار الأيام الماضية.

وعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة بالأمس على القاهرة، والتي وصلت إلى نحو 38 درجة مئوية، إلا أن شهدت سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، بالتزامن مع تأثر البلاد بـ منخفض جوي في طبقات الجو العليا.