الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النيابة العامة: سفاح التجمع مارس أفعالًا غير مألوفة مع ضحاياه وصورهن بعد قتلهن | بث مباشر

أصدرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بيانًا كشفت من خلاله تفاصيل قضية سفاح التجمع، وذلك عقب أن تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثة سيدة مجهولة، ملقاة على طريق 30 يونيو في دائرة محافظة بورسعيد.

قضية سفاح التجمع

وقالت النيابة العامة إنها انتقلت على الفور إلى مسرح الجريمة من أجل معاينة الجثمان ومناظرته، حيث تم ندب الطب الشرعي وتشريح الجثمان، بالإضافة إلى رفع البصمات، حتى تم تحديد هوية المجني عليها والكشف أيضًا عن هوية قاتلها.

وأضافت أن المتهم اصطحب المجني عليها إلى مسكنه في دائرة قسم شرطة القطامية؛ وذلك من أجل تعاطي المواد المخدرة، ثم أنهى حياتها وألقى جثتها في المكان الذي تم العثور بها عليه.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق أنه اعتاد اصطحاب الفتيات إلى مسكنه من أجل ممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، حيث كان يعاشرهن جنسيًا ويتعاطى المخدرات معهن، وفور وقوعهن تحت تأثير المواد المخدرة يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، وبعد ذلك ينهي حياتهن ويصورهن بواسطة هاتفيه.

وأشارت النيابة إلى أنه تم العثور على مقاطع في هاتف المتهم عندما كان يقوم بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما تبين أنه ارتكب ذات الواقعة مع سيدة أخرى، والتي تم العثور على جثتها في 13 أبريل على جانب الطريق في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

وأشارت إلى أنه بعد حصر حالات العثور على الجثامين مجهولة الهوية، والتي حدثت في وقعت معاصر للجريمتين السالف ذكرهما، وفي محيط مسكن المتهم، تم العثور على واحدة في نطاق التجمع الأول، تتشابه ظروفها مع ظروف الضحيتين.