الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رغم إحالته لمحكمة الجنايات.. عصام صاصا يحيي حفلًا غنائيًا بالإمارات يوم 8 يونيو المقبل | بث مباشر

كشفت صفحة مسرح the show، عن تنظيمها حفلا غنائيا لمغني المهرجانات عصام صاصا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت صفحة المسرح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي لـ حفل عصام صاصا في دولة الإمارات العربية، والمقرر إقامته يوم 8 يونيو المقبل.

عصام صاصا يشارك بحفل غنائي في الإمارات

ويشارك عصام صاصا، في الحفل الغنائي المزمع إقامته في الإمارات، وذلك بالتزامن مع إحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه مواد مخدرة خلال قيادته لسيارته مما عرضه لحادث سير تسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب، وذلك خلال عودته من إحدى الحفلات يوم الـ 6 من شهر مايو الجاري.

وأحالت جهات التحقيق عصام صاصا إلى المحاكمة الجنائية، بعدما كشف أمر الإحالة أنه يوم 6 مايو أحرز المتهم بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الأميتافين والميثا ميفيتامين في غير الأحوال وأحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول.

وأضاف أمر الإحالة، بأن المتهم تسبب خطأ في موت المدعو أحمد مفتاح أحمد محروس وكان ذلك نشأ عن إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح، بأن قاد سيارته بحالة تعرض المشاة في الطريق للخطر، مؤكدا أن المتهم عصام صاصا قاد المركبة المبينة في التحقيقات بالطريق العام تحت تأثير المواد المخدرة المبينة في الاتهامات السابقة، وأخيرا ترفع الأوراق للمحامي العام.