السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التموين: المجازر الآلية تعمل بكامل طاقتها استعدادا لعيد الأضحى| بث مباشر

تستعد لمجازر الآلية على مستوى محافظات الجمهورية، خلال الوقت الحالي لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك عن طريق ضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة لبيعها داخل المجمعات الاستهلاكية بناء على تعليمات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

استعداد وزارة التموين لاستقبال عيد الأضحى 

وقال ‏أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية: إن هدف وزارة التموين هو مشاركة المواطن أنه يكون باصص على السلع الأساسية ومنشأها الصادر منه واللي بيتم الضخ منه للمجمعات الاستهلاكية والشوادر.

وأشار كمال، إلى أن مجزر البساتين الآلي يعمل بكامل طاقته لضخ 100 طن من اللحوم يوميًا، مشيرًا إلى أنه سيتم مضاعة الكمية خلال الأيام القادمة لتكون 150 طن لتغطية أستهلاك المواطن خلال أيام العيد.

ونوه  ‏أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار عمل الشوادر والمجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة خلال يوم الوقفة حتى ثلث أيام العيد.

وكان أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه مستهدف ضخ اللحوم والدواجن في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 20% عن مثيلاتها في السوق المحلية، ضمن استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك.