الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش متجوز وكان يصلي عكس اتجاه القبلة.. صاحب محل عمل قاتل الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة

شهدت محافظة الإسماعيلية، حادثا مأساويا، ظهر أمس الاثنين، حيث أقدم شاب على قتل آخر، وذبحه والتجول برأسه بشوارع المدينة وسط ذهول ورعب المواطنين من هول الموقف. 

وروى صاحب محل السمك الذي كان يعمل لديه القاتل، بعض التفاصيل عن حياة القاتل، وتعاطيه المخدرات، وكشف حقيقة وجود علاقة غير شرعية بين زوجته والمجنى عليه.

وقال محمد الديدموني صاحب محل السمك: القاتل اسمه عبد الرحمن، وشهرته دبور، ويبلغ من العمر 30 عامًا، وكان شغال معايا بقاله 3 سنين، وكانت تصرفاته وسلوكه طبيعيين، لكن اضطررت أمشيه من الشغل، بسبب أنه كان بيجي يشتغل يوم و10 أيام مختفي مش عارفين عنه حاجة. 

واستكمل حديثه، قائلًا: صحيت من النوم بعد العصر لقيت فيسبوك كله منزل فيديو حادث الإسماعيلية، ومصدقتش إن عبد الرحمن هو اللي عمل كدة لأنه جبان.

وعن لحظة الواقعة، أشار المواطن محمد الديدموني: أنا لو كنت موجود يمكن مكنش ده حصل، مستحيل كنت أسيبه يموت إنسان كده، وخصوصًا إني أعرفه، لكن هو قال للناس أنه قتل المجني عليه عشان اغتصب مراته وأخته، والناس افتكرت أنه يدافع عن شرفه، وطبعًا الكلام ده غير صحيح. 

أما عن حقيقة اعتصاب المجني عليه، زوجة وأم القاتل، قال الديدموني: عبد الرحمن قال في فيديو إن المجني عليه اغتصب مراته وأخته، وفي الحقيقة هو أصلا مش متجوز ولا عنده أولاد. 

وعن أهل القاتل، اتفقت شهادة المواطن محمد الديدموني، شهادة الشهود العيان الآخرين، وهي أن والدة القاتل سيدة منتقبة ويشهد لها جميع جيرانها بحسن الأخلاق والبعد عن المشاكل، وهو الحال نفسه بالنسبة لوالده الذي يعمل موظفًا، فهو رجل لا يحب الاختلاط كثيًرًا.

وعن الفترة الأخيرة في حياة القاتل، قال: مكنش طبيعي خلال الفترة الأخيرة بسبب المخدرات، كان بيمشي يكلم نفسه في الشارع، ويقول أنا أسمي سيف أو يزعق بصوت عالي، وفي فترة ملتزم لكن بيصلي عكس اتجاه القبلة، ويمشي في الشارع يقرأ قرآن بصوت عالي.