السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

نجيب ساويرس يُعلن عدم الدخول في أي استثمارات جديدة: في طريقي للمعاش | فيديوجراف

أدلى رجل الأعمال نجيب ساويرس، خلال مؤتمر Riseup، بالعديد من التصريحات خلال كلمته بالمؤتمر، موضحا أنه قضى وقتًا طويلًا في مجال الاستثمارات، لذلك قرر التفرغ لحياته الشخصية، وتكليف ابنه أنسي ساويرس بإدارة الأعمال الخاصة بالشركات.

وبالرغم من دراسته للعديد من المشاريع في دول إفريقيا، إلا أنه اعتزم عدم الدخول في استثمارات جديدة في الفترة القادمة، مؤكدًا خطورة الاستثمار في الذهب والبيتكوين، وأعلن ساويرس أنه في طريقه للمعاش وسيتخلى عن أي أعمال.


وعن التعليقات السلبية التي يتلقاها نجيب ساويرس بشكل دوري، قال إنها لا تؤثر فيه لأنه تعوّد على ذلك، وأنه يقضي أغلب الوقت على موقع تويتر، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي حسابات أخرى، سواء على انستجرام أو تيك توك أو فيسبوك.


أما عن وقت فراغه، أوضح نجيب ساويرس أنه يفضل حضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة الأفلام، مشيرًا إلى أنه رجل تقليدي يحب شرائط الكاسيت، لكنه يحب مواكبة التطور أيضًا.


وكان نجيب ساويرس أثار الجدل منذ فترة بعد التعبير عن رأيه في قرار إيقاف مطربي المهرجانات، حيث قال إنه ليس من شأن نقيب المهن الموسيقية أن يختار للجمهور ما يسمع، ودعم مطربي المهرجانات بقوة، وهو ما أزعج الفنان هاني شاكر الذي رد عليه قائلا: ابقي اعزمهم عندك في المهرجان، ليرد نجيب أنه سيدعوهم إلى مهرجان الجونة السينمائي في العام القادم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء