الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحاجة فاطمة تتبرع بمنزل قيمته 370 ألف جنيه لمعهد الكبد بالمنوفية: صدقة على روح زوجي | فيديو

قالت الحاجة فاطمة محمود أحمد العلاوي من تلا بمحافظة المنوفية، إنها تبرعت بمنزل قيمته 370 ألف جنيه لـ معهد الكبد بالمنوفية صدقة جارية على روح زوجها.

وأضافت الحاجة فاطمة: رغم إني مكنتش عايزة أخرج من البيت عشان ده بيت زوجي، إلا أني أصريت على التبرع به إلى معهد الكبد بالمنوفية لمعالجة المرضى.

وتابعت: أصريت أسلم الفلوس بإيدي لمعهد الكبد قبل ما أموت، وإدارة المعهد جتلي البيت وشكروني، وأنا بعمل ده كله عشان زوجي كصدقة على روحه ولسه هعمله أكتر من كدا لأني عشت معاه 30 سنة مزعلنيش مرة، ومأنجبتش منه أولاد.

وأضافت الحاجة فاطمة أن أهله كانوا يصرون عليه دائما أن يتزوج لكي ينجب ولكنه كان يرفض، وكان يقول إنه يريدها هيّ ولا يريد أي أطفال، ومختتمة حديثها: نفسي أطلع حج.

وقال محامي الحاجة فاطمة إن المنزل عبارة عن 600 متر وجاهز ومتشطب، وهو عبارة عن دور أرضي ودور أول، موضحًا أن الحاجة فاطمة طلبت منه أن تتبرع بالمنزل فأشار عليها أن تتبرع به إلى معهد الكبد.

وأشار إلى أن الحاجة فاطمة لا تكتب ولا تقرأ وهيّ ربة منزل عادية، ولكن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن موقفها الإنساني وحرصها على إنقاذ حياة المرضى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء