الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منها الزواج بالإكراه والطلاق.. أغرب هدايا عيد الحب في العالم | فيديو جراف

يعتبر الزواج بالإكراه وصور الفتيات والطلاق ليست أشياء مرتبطة بالفراق، بل هي أغرب طرق اختارها أشخاص حول العالم من أجل التعبير عن حبهم في عيد الحب.

الزواج بالإكراه

يعتبر الزواج بالإكراه طقسًا من طقوس الجماعات المتشددة في الهند يوم عيد الحب، حيث أنهم يجوبوا الشوارع والمقاهي والمطاعم والأماكن العامة،‏ وعند رصد ثنائي يجلسان معًا وتبدو عليهما علامات الحب، يجبروهما على الزواج فورًا، وهذا الأمر يعتبر هدية لا يتوقعها العشاق في مثل هذا اليوم.

صور الفتيات المعجبات به

قررت زوجة تدعى غلوريا أن تهدي زوجها باقة تحتوي على صور الفتيات اللواتي أعجب بصورهن على موقع الصور والفيديوهات الانستجرام، وعلقت السيدة غلوريا على مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها عبر تيك توك، قائلة: ماذا أحضرت لرجلك بمناسبة عيد الحب، وحصدت على ملايين المشاهدات بعد نشر مقطع الفيديو.

أقراص النعناع المنعشة

تعتبر أقراص النعناع المنعشة هي الهدية التي اختارها الممثل الأمريكي براد بيت حتى يُهديها إلى زوجته السابقة أنجلينا جولي، وذلك ‏عندما كانا لا يزالان في مرحلة الخطوبة، حيث وأهداها علبة من أقراص النعناع؛ وذلك من أجل إزالة رائحة فمها الكريهة، ‏وفي المقابل أهدته أنجلينا قطعة من ألماس مكتوب عليها عبارات حب.

الطلاق

أعلن في إذاعة بنيوزيلندا‏ في عام بـ عيد الحب عن تقديم رجل مفاجأة إلى زوجته في هذه المناسبة، ‏وهي طلب الطلاق من زوجته حتى تحرره من الحياة التعيسة التي يعيشها معها.