الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يغني ويرقص.. بائع ملابس بشوارع القاهرة يبتكر طريقة مرحة للترويج لتجارته | فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو،  لبائع ملابس  يرقص ويغني بأحد شوارع القاهرة لجذب انتباه المارة، وللترويج لبيع ملابسه محاولا استدراج الزبائن لبيع الملابس، من خلال الغناء والرقص.

بائع يروج لبيع الملابس بالغناء 

واستغل هذا البائع، طريقته الخاصة والجديدة في طرق التسويق بشكل ترفيهي، واستخدم الميكروفون والدي جي لترديد كلمات أغاني خاصة به، ومن تأليفه ليعرض فيها أسعار الملابس الذي يقوم ببيعها. 

وتمكن بائع الملابس، من لفت أنظار الجميع إليه، والتقط أحد المواطنين فيديو له وهو يردد: إيه ده إيه ده.. أبو 110 ده، ليجذب المواطنين بخفه ظله للشراء منه، بسبب استخدامه عنصرا تشويقيًا مرحًا للترويج وبيع الملابس التي يتاجر فيها.

ونجح البائع، في اختيار تلك الطريقة الجذابة لبيع الملابس وجعلها تحقق أكبر قدر من المبيعات، حيث إنه لم يعرض خصومات للأسعار أو قطع ملابس لموديلات حديثة، ولكنه وفق في اختيار الألحان والكلمات والموسيقي للبيع دون تقليل سعر القطع من الملابس.

وظهر البائع، من خلال مقطع الفيديو المتداول له وهو يرتدى ملابس ليس لها علاقة بمهنته، حيث أرتدى بالطو طويل أبيض اللون، وكان ارتداؤه لبالطو الطبيب جزء من نجاح خطته الغنائية أيضا للفت الأنظار.

وانهالت التعليقات الإيجابية على مقطع الفيديو المنتشر، وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتلك الطريقة في عملية البيع والترويج.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء