الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قفز من طائرته وتركها تهوي.. جنون الشهرة والمشاهدات تضع يوتيوبر أمريكي في أزمة | فيديو

شارك اليوتيوبر الأمريكي تريفور جيكوب، فيديو حماسيًا جديدًا على قناته باليوتيوب، التي يبلغ عدد مشتركيها 134 ألف مشترك، وظهر في بداية الفيديو وهو يخبر مُتابعيه أنه في أزمة بعدما حدث عطل في محرك طائرته خلال الرحلة، لذلك قرر أن يهبط منها لإنقاذ حياته، وأن يترك الطائرة في الجو لتلقى مصيرها.

وأكمل اليوتيوبر الأمريكي الفيديو وهو يصوّر كيف يهبط بالباراشوت، بجانب الإصابات التي تعرض لها عقب هبوطه، وكيف أكمل اليوم في وسط الظلام بالغابات، ولكن بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، الذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة، بدأت الاتهامات تلاحقه من كل مكان بأن العطل غير حقيقي، لذلك نظرت وكالة الطيران الفيدرالية في الأمر وبدأ التحقيق به.

وكالة الطيران الأمريكية تسحب رخصة الطيار

وعلى الرغم من أن الفيديو تم نشره منذ 4 أشهر، فإن الهيئة اتخذت القرار في الوقت الحالي، واكتشفت أنه ترك طائرته تتحطم عمدًا، وبالفعل عثرت على حقائق وأدلة، تفيد بأن المشهد بأكمله كان مخططًا له مسبقًا.

ودقق المشاهدون في تفصيلة مهمة، وهي أنه كان يرتدي حقيبة الباراشوت من قبل، وبالتالي سحبت الوكالة رخصة الطيار، كما انتقدت الوكالة جيكوب لعدم قيامه بأي محاولة لإنقاذ الطائرة أو الهبوط بها بأمان، ووصفت ما قام به بـ الطيش واللامبالاة، لكن العديد من الخبراء كان رأيهم عكس ذلك، وشككوا في أن الحالة كانت طارئة فعلًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء