الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يوتيوبر تستغل أبناءها للتربح بحقنهم أمام الكاميرا.. ومتابعون: لازم تتحبس | فيديو جراف

سيطرت حالة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين طالبوا بإلقاء القبض على يوتيوبر تتعمد إعطاء أبنائها الحقن أمام الكاميرا؛ وذلك من أجل كسب المشاهدات والمتابعين.

كيف كان رد فعل الجمهور على محتوى اليوتيوبر؟

وأطلقت أم تدعى أمينة قناة على موقع يوتيوب، حيث يرى البعض أنها تستغل أطفالها الصغار من أجل التربح من الفيديوهات التي تنتجها، إذ أن محتوى أمينة قائم على طفليها الاثنين، وأنتجت من خلالهما نحو 266 فيديو.

‏وشمل الفيديو المنتشر مؤخرًا انتهاك حياة الأطفال الخاصة من إعطائهم حقن أو لبوس، ‏مع وضع عنوان مثير على الفيديو لزيادة نسب المشاهدة، ويظهر أولادها في بداية معظم الفيديوهات وهم يشتكون من ألم ما في جسدهم، لذلك تقترح عليهم أن الحل عبارة عن حقنة وتبدأ في إعطائها لهم.

ولكن بجميع الفيديوهات من هذا النوع، تصرخ الطفلة من ألم الحقنة على الرغم من أن الفيديوهات من المفترض أنها تمثيلية فقط، كما يشاركها زوجها بعض المقاطع ويؤدي دور الطبيب، ويستخدمون الأولاد لصناعة المحتوى، وهو ما أثار غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بضرورة محاسبة تلك الأم لأنها من وجهة نظرهم ترتكب جريمة واضحة في حق أطفالها، حيث ناشدوا المجلس القومي للأمومة والطفولة بالتدخل وأخذ إجراء قانوني ضدها، وعلق البعض على الأمر: العيال دي هيطلعوا مشوهين نفسيا، لازم العيال دي تتاخد منها، المفروض يتقبض عليها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء