الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش مسامحة أي حد أذاني.. انهيار تيك توكر من ذوي الهمم بسبب التنمر | فيديو

انهارت صانعة محتوى تيك توك أماني التومي، وانفجرت بالبكاء خلال بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، بسبب  التنمر  عليها من قبل بعض المتابعين، خاصة وأنها من ذوي الهمم من قصار القامة.

انهيار تيك توكر بسبب التنمر

وظهرت التيك توكر أماني التومي، وهي منهارة داخل منزلها بسبب التنمر عليها وعلى مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها، وهو ما تسبب في دخولها في حالة اكتئاب شديدة وتدهور حالتها النفسية.

كما أعلنت التيك توكر، تعرضها لاستغلال اسمها ووضعه كعنوان لفيديوهات غير لائقة، مؤكدة أنها غير راضية ولن تسامح أي شخص سواء كان من أهلها أو الشارع أو على تيك توك تسبب في إيذائها بأي شكل من الأشكال.

وشاركها البث عدد من ذوي الهمم بدول الخليج لدعمها ومواساتها بأن هناك الكثير لديهم إعاقات لم توقفهم عن الحياة ونصحوها بعدم الالتفات إلى أي شخص يحاول النيل من سمعتها.

كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين خلال البث ووجهوا لها دعما كبيرا وعلق بعضهم قائلا: بكرة هيترد لهم، انتي عسولة ميهمكيش كلامهم، كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر.

وتمتلك التيك توكر أماني التومي حسابا على موقع تيك توك، يشترك به أكثر من 77 ألف مشترك، وخلال البث المباشر الذي نشرته تحدثت بأنها لا تريد الشهرة إذا كانت بهذا الشكل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء