الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هرجعله أحسن وأقوى.. ابنة ماجد المصري تثير الجدل بعد خلعها الحجاب | فيديو

أثارت ابنة ماجد المصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عقب ظهورها بعد خلع الحجاب، وذلك منذ 3 أشهر، حيث حذفت ماهيتاب، نجلة الفنان ماجد المصري، جميع صورها بالحجاب من حسابها الشخصي على إنستجرام، وتركت صور حفل زفافها فقط.

وأجابت ماهيتاب، على العديد من أسئلة متابعيها، قائلةً: أنا متأكدة إن شاء الله إني هرجع للحجاب لأني لسه بحبه جدًا، بس إن شاء الله المرة الجاية أبقى أحسن وأقوى.

كما أجابت ماهيتاب عن أسباب اختفائها منذ 3 أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: للأسف عشان السوشيال ميديا جزء منها إيجابي وجزء منها سلبي، وأنا كنت في فترة في حياتي صعبة، وكانت في قرارات صعبة.. وكنت محتاجة أبقى بعيد، أو أحاول أبقى إيجابية، بس النهارده لما فتحت حسابي حسيت إني محتاجة الإيجابية منكم.

تعليق ماجد المصري على ارتداء ابنته الحجاب

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري سبق أن ظهر في أحد اللقاءات التليفزيونية، وعلق على قرار ارتداء ابنته الحجاب، وقال: إنه جلس وحدثها بأنها خطوة مهمة، وأبلغها أنه في حال خلع الحجاب؛ ستحدث مشكلة كبيرة معها وسيمتنع عن الكلام معها، خاصة وأن عمرها أصبح كبيرا وتمتلك القدرة على اتخاذ القرار الصائب لها.

وفي سياق آخر، شارك ماجد المصري في موسم رمضان 2022 بعملين اثنين، الأول هو مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد، والثاني هو مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء