الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان ماسك إيديها.. دنيا سمير غانم وزوجها يتعرضان للانتقاد من رواد السوشيال ميديا | فيديو

شاركت  الفنانة دنيا سمير  غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، في تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، بمسجد الشرطة بأكتوبر، حرصا على حضور صلاة الجنازة وتقديم واجب العزاء.

دنيا سمير غانم وزوجها يثيران الجدل

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، وهي برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، والذي حرص على أن يمسك يدها بقوة أثناء ترجلهم من السيارة ودخولهم إلى مسجد الشرطة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للفنانة دنيا سمير غانم، وهي برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان وممسكا بيدها، وهو ما أثار انتقاد وغضب البعض وعلق أحدهم قائلا: إيه لازمة مسكة الإيد يعني.

في سياق منفصل، عبرت الفنانة دنيا سمير غانم، في الذكرى الأولى لوفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم عن اشتياقها وحبها له مطالبة متابعيها بقراءة الفاتحة لولدها.

وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام في الذكرى الأولى لوفاة والدها النجم سمير غانم قائلة: بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك نسألكم الفاتحة. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء