الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أزمات ياسمين عبد العزيز مع شقيقها بعد مقاضاتها له بسبب تدخله في حياتها | فيديوجراف

يتعمد وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز إثارة الجدل دائمًا، حيث بدأ في لفت الانتباه له منذ طلاق الفنانة من زوجها الأول، وانتشرت وقتها شائعة بأنها على علاقة بالفنان أحمد العوضي بسبب صورة له معها في حفلة عيد ميلادها.

 وعلق وائل قائلًا: هنهرتل وتعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين، على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح.. ومن إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد؟ ووقتها تعرض للكثير من الانتقادات، ولكن أحمد العوضي وياسمين أعلنا زواجهما بعدها.

أزمات ياسمين عبد العزيز مع شقيقها

ولكن لم يتوقف وائل عن إثارة الجدل واستغل أول عمل فني يجمع الزوجين وهو مسلسل اللي مالوش كبير، حيث علق على البوستر الدعائي الذي ظهرت به ياسمين، قائلًا: مش قولتلك ملهاش كبير، وتوقع المتابعون أنه قاصدًا بذلك أحمد العوضي.

وبعد دخول ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية الشهيرة، هدأت الأوضاع بين الشقيقين وظل يطلب الدعاء لها، ولكن وائل عاد لإثارة الجدل على الساحة مرة أخرى هذه الأيام بعدما أعلنت الفنانة مرورها بوعكة صحية جديدة، ووقتها لاحظ الجمهور أنها ألغت متابعة العوضي من انستجرام.

ولكن لم يعلق ياسمين وأحمد على الأمر حتى ظهر الشقيق وعلق قائلًا: يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وهو ما جعل الجمهور يظن أن الزوجين انفصلا، حتى ظهر العوضي ونفى كل ما حدث قائلًا: دا خلاف زي أي زوجين طبيعيين، ومنعًا للقيل والقال أنا بقولها بحبك.

ولكن لم تصمت ياسمين عبد العزيز عما فعله شقيقها هذه المرة وقررت مقاضاته وتحذيره من أفعاله من خلال بيانًا صحفيًا أصدرته من مكتب محاميها، وجاء فيه: نحذر بشدة من الزج باسم الفنانة، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء