الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ياسمين الخطيب تكشف محاولتها الانتحار: استغلوا ضعفي بلا رحمة.. أتمنى الخلاص | فيديوجراف

أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إقدامها على الموت والانتحار من خلال تناولها لبعض الحبوب العلاجية، حيث كتبت ياسمين منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنها حاولت إنهاء حياتها من خلال تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، وهما من الأدوية المضادة للقلق واضطرابات الخوف والاكتئاب.

الإعلامية ياسمين الخطيب تحاول الانتحار

وتتناول الإعلامية ياسمين تلك الأدوية بانتظام بناءً على أمر من طبيبها النفسي، حيث أنها أوضحت خلال المنشور أن تجربتها لم تنجح، لذا سوف تضطر إلى البقاء على قيد الحياة، التي وصفتها بالغيضة والقاسية.

وعن سبب إقدامها على إنهاء حياتها، قالت ياسمين إنها لم تعاني من صدمة عاطفية أو ما شابه ذلك، لكنها تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وهو ما لا يتفهمه البعض بأنها شديدة الحساسية ومتقلبة المزاج ولا تثق في أحد ولديها مخاوف كبيرة من الفراق.

وفي نهاية المنشور أكدت الإعلامية ياسمين الخطيب أن كل من عرف بحالتها استغل ضعفها بلا رحمة، مؤكدة أنها لم تعد لديها أي طاقة للمقاومة، واختتمت المنشور قائلة: أتمنى الخلاص.

حريق منزل الإعلامية ياسمين الخطيب

وفي وقت سابق أعلنت ياسمين عن اندلاع حريق هائل داخل منزلها، والذي كاد أن يتسبب في وفاة والدتها، لولا تدخل رجال الحماية المدنية الذين عملوا على إخماد النيران المشتعلة في أسرع وقت ممكن وأنقذوا حياة والدتها بنجاح.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء