الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد اتهامها ممرضات بسرقة مجوهراتها.. التمريض تتقدم بشكوى ضد ياسمين الخطيب | فيديو جراف

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عناوين الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إعلانها محاولة إنهاء حياتها عبر منشور كتبته على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد حيث كتبت بعدها أن مجوهراتها سُرقت من قبل طاقم التمريض خلال إسعافها في أحد المستشفيات، وقالت: أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي، وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت، وتاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة قلعوني الكولييهات وسرقوها.

ياسمين الخطيب تعتذر عن اتهامها للممرضات بالسرقة

ومن جانبها، اعتذرت الإعلامية ياسمين الخطيب عن اتهامها بعد مرور يومًا فقط من قولها لذلك، حيث قالت: اليوم أبلغتني مساعدتي أن الممرضات سلموها المصوغات، أعتذر جدًا عن سوء ظني، وأرجو أن يقبل اعتذاري فريق التمريض، وكل ممرضات مصر بشكل عام.

ولكن نقابة التمريض لم تقبل الاعتذار، وتقدمت بشكوى إلى نقابة الإعلاميين ضد ياسمين الخطيب؛ بسبب اتهامها طاقم تمريض بسرقة مجوهراتها دون أن يشمل المنشور اسم المستشفى أو الإجراءات القانونية، وخاصةً أن اتهامها أثر بشكل سلبي في أعضاء المهنة.

انفصال ياسمين الخطيب عن زوجها

يذكر أن ياسمين الخطيب، أعلنت السبت الماضي الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، بعد زواج دام لمدة 10 أشهر فقط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء